RT @astikhbarat: النار التي اشعلتها حكومة #السعودية  في #اليمن منذ خمس سنوات وصلت الى عمقها و كما يقول المثل "لا تلعب بالنار ... تحرق اصابيعك". عدم اعترافها بقوة عدوها "#الجيش_اليمني" و الاستهانه به لدرجة انها تصفه "بمليشيا" جعلها الآن في مأزق حتى #امريكا لا تدافع عنها لأنها تكذب!؟ #astikhbarat https://t.co/ykZFpoFGAP


from Twitter https://twitter.com/ThamerAzezCom

"RT @astikhbarat: النار التي اشعلتها حكومة #السعودية  في #اليمن منذ خمس سنوات وصلت الى عمقها و كما يقول المثل "لا تلعب بالنار ... تحرق اصابيعك". عدم اعترافها بقوة عدوها "#الجيش_اليمني" و الاستهانه به لدرجة انها تصفه "بمليشيا" جعلها الآن في مأزق حتى #امريكا لا تدافع عنها لأنها تكذب!؟ #astikhbarat https://t.co/ykZFpoFGAP" September 16, 2019 at 09:01PM
@ThamerAzezCom

No comments:

Post a Comment

INSTAGRAM FEED

@thamerazezcom